منتدى شباب العالم 2022

الإعلام الدولى يبرز تصريحات الرئيس السيسي بشأن التمسك باتفاق قانونى فى سد النهضة

واصل الإعلام الدولي متابعته الواسعة لفعاليات النسخة الرابعة من منتدى شباب العالم الذي اختتم أعماله أمس الخميس 13-1-2022، وسط اهتمام بالغ بلقاء الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية بالمراسلين الأجانب

المــزيد

مسؤولة أممية: يجب أن يكون للمرأة دور أساسي في أجندة التنمية

قالت ممثلة صندوق الأمم المتحدة للسكان في مصر، فريدريكا ميير، إن الجلسة التي شاركت فيها تحت عنوان «نحو عالم آمن وشامل للمرأة» ضمن فعاليات النسخة الرابعة من منتدى شباب العالم كانت جيدة جدًا وتضم العديد من الرسائل التي تبعث على الأمل.

المــزيد

رئيس وزراء توجو: منتدى شباب العالم فرصة سانحة لتقييم المبادرات والإجراءات

أعربت رئيس وزراء توجو، فيكتوار توميجا داجبي، عن امتنان بلادها للرئيس عبدالفتاح السيسي لتوجيه الدعوة إلى بلادها للمشاركة ضمن فعاليات منتدى شباب العالم، معربة عن أمنياتها للجميع بدوام الصحة برعاية الله.

المــزيد

السيسي يزور جناح معرض مصر سيناء ضمن فعاليات منتدى شباب العالم

تفقد الرئيس عبد الفتاح السيسي جناح "معرض مصر سيناء" للحرف اليدوية، والذي يعقد ضمن فعاليات النسخة الرابعة من المنتدى، في ضوء جهود الدولة المصرية لتحقيق الاستقرار والتنمية لضمان استفادة ومشاركة أهالي سيناء في العملية التنموية.

المــزيد

النصب التذكاري لإحياء الإنسانية مشروع يطلقه الرئيس السيسي

اطلق الرئيس عبدالفتاح السيسي مشروع النصب التذكاري لإحياء الإنسانية خلال حفل ختام فعاليات منتدى شباب العالم في نسخته الرابعة بشرم الشيخ برعاية وحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي.

المــزيد

على هامش المنتدى الرئيس السيسي يشهد ختام منتدى شباب العالم

شاهد الرئيس عبد الفتاح السيسى عرض غنائى بالمظلات حملت أعلام مصر، وشعار تحيا مصر، وشعار منتدى شباب العالم، خلال الحفل الختامي لمنتدى شباب العالم المنعقد في شرم الشيخ.

المــزيد

منتدى شباب العالم يوصي بعقد قمة لمؤسسات التمويل الدولية والمانحين لبحث مساعدة المجتمعات الفقيرة

دعا منتدى شباب العالم، إلى عقد قمة عالمية لمؤسسات التمويل الدولية والدول المانحة لبحث أفضل السبل والآليات لمساعدة المجتمعات الفقيرة والأكثر فقرًا، وإشراك الشباب في قضايا التغير المناخي والعمل على النشر والتعريف بالأهداف المناخية على المستوى الإقليمي والدولي.

المــزيد

الرئيس السيسي يكرم النماذج الشبابية المُلهمة فى الحفل الختامى لمنتدى شباب العالم

شهد ختام النسخة الرابعة لمنتدى شباب العالم، في مقر النصب التذكاري لإحياء الإنسانية، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، والذي كرم عدد من النماذج الشبابية الملهمة حول العالم، وشملت قائمة المكرمين كلا من:

المــزيد

السيسى: الشباب هم المستقبل والأمل والحلم.. والاختلاف قيمة كبيرة

أعلن الرئيس عبد الفتاح السيسي، عام 2022 عاما للمجتمع المدني، وكلف إدارة منتدى شباب العالم والجهات والمؤسسات المعنية بالدولة بإنشاء منصة حوار فاعلة بين الدولة وشبابها ومؤسسات المجتمع المدني المحلية والدولية.

المــزيد

كلمة الرئيس السيسي في ختام منتدى شباب العالم:

أستهل كلمتي إليكم، بالتعبير عن عظيم امتناني بخروج منتدى شباب العالم في نسخته الرابعة بهذه الصورة المشرفة في الشكل والمضمون والتي عبرت بوضوح، عن حجم المجهود المبذول من اللجنة المنظمة وكافة المشاركين سواء على المستوى الرسمي الحكومي، والمنظمات الدولية ومؤسسات المجتمع المدني والشباب من كل العالم.

المــزيد

السيسى: التعاون مع شركاء التنمية يعكس حالة التكامل بين مصر والعالم

أكد الرئيس عبد الفتاح السيسى، أن مشاركة شركاء التنمية فى المنتدى تعكس حالة من التكامل بين مصر ودول العالم أجمع، مشيرا إلى أن مصر لديها سوابق فى تعزيز التعاون معهم.

المــزيد

الرئيس السيسى يُشيد بدور الشباب والمرأة فى مواجهة التحديات

شهد الرئيس عبدالفتاح السيسي، أمس الأربعاء 12-1-2022 جلسة "تجارب تنموية في مواجهة الفقر" ضمن اليوم الثالث لمنتدى شباب العالم بشرم الشيخ، في نسخته الرابعة، الذي يعقد تحت شعار "العودة معًا"

المــزيد