السيدة انتصار السيسي
السيدة انتصار السيسي

   حرصت السيدة انتصار السيسي، قرينة الرئيس عبد الفتاح السيسي، على المشاركة في فعاليات منتدى شباب العالم. فقد نشرت، خلال صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، صورة للمنتدى، معلقة عليها: "سعيدة بوصولي إلى أرض مدينة السلام شرم الشيخ، لحضور فعاليات المنتدى، في حضور آلاف الشباب من مختلَف دول العالم، حدث عالميٍ يجسد حجم التخطيط البناء والجهد المتواصل على مدار أشهر طويلة، لإخراج هذا الحدث في أفضل وأرقى صورة ممكنة".

    كما وصفت المنتدى، بأنه "كانت تلك هي الرمزية الجميلة لبلد بحجم مصر، جمع في طيّاته حضارات عدة، فلم يرفضها ولم تسحقه، بل تأثر بها وأثر فيها، وأندمج معها ليكون نسيجاً جميلاً ومتفرداً من الشخصية المصرية"، و "إن منتدى شباب العالم رسالة قوية بأن مصر حاضنة لكل شعوب العالم على مدار التاريخ، وأنها ستظل دائماً وأبداً نقطة تلاقٍ ووصل، وفي القلب من كل الدنيا".

     فهذا المنتدى أضاء مصر ومدينة شرم الشيخ في محفل دولي مهيب ضم أطياف من شعوب ودول العالم، وتضمنت حلقات ونقاشات ولقاءات وعروض وأحداث مثيرة، ونماذج شبابية مضيئة تم تكريمهم، ممّن ألهموا العالم وأسهموا في ازدهاره واستدامته".

    كما أعربت عن إعجابها الشديد بما قدمه الشباب المشارك بمنتدى شباب العالم، فقد قالت خلال منشور على صفحتها الرسمية عبر "فيس بوك": "لقد غمرتني مشاعر عديدة متباينة، ما بين الإعجاب بما قدمه الشباب، من قدرة على التعبير والوعي بالقضايا العالمية، والإخلاص في محاولة إيجاد حلول لها، بالإضافة إلى الانبهار بقدرة هؤلاء المُكرمين من الشباب، من جميع أنحاء العالم على تحقيق أحلامهم رغم صغر سنهم، وأخيراً أتطلع بشوق للنسخة القادمة، وانتظار ما يمكن أن يقدمه هؤلاء الشباب للعالم من جديد بحماسهم ونقائهم المستمر".