كتب

مصر والكونغوالديمقراطية

يصدر هذا الكتاب "مصر والكونغوالديمقراطية" ضمن سلسلة "مصر وأفريقيا" التى تصدره ا الهيئة العامة للاستعلامات بمناسبة تولى مصر رئاسة الاتحاد الأفريقى .

المــزيد

كتاب مصر والصومال

يصدر هذا الكتاب "مصر والصومال" ضمن سلسلة "مصر وأفريقيا" التى تصدره ا الهيئة العامة للاستعلامات بمناسبة تولى مصر رئاسة الاتحاد الأفريقى .

المــزيد

مصر وغانا

يصدر هذا الكتاب "مصر وغانا" ضمن سلسلة "مصر وأفريقيا" التى تصدره ا الهيئة العامة للاستعلامات بمناسبة تولى مصر رئاسة الاتحاد الأفريقى عام 2019.

المــزيد

مصر وأوغندا

يصدر هذا الكتاب "مصر وأوغندا " ضمن سلسلة "مصر وأفريقيا" التى تصدره ا الهيئة العامة للاستعلامات بمناسبة تولى مصر رئاسة الاتحاد الأفريقى عام 2019.

المــزيد

مصر وتونس

يصدر هذا الكتاب "مصر وتونس " ضمن سلسلة "مصر وأفريقيا" التى تصدره ا الهيئة العامة للاستعلامات بمناسبة تولى مصر رئاسة الاتحاد الأفريقى عام 2019.

المــزيد

مصر وكينيا

يصدر هذا الكتاب "مصر وكينيا" ضمن سلسلة "مصر وأفريقيا" التى تصدره ا الهيئة العامة للاستعلامات بمناسبة تولى مصر رئاسة الاتحاد الأفريقى عام 2019.

المــزيد

مصـــر و نيجيريا

يصدر هذا الكتاب "مصر ونيجيريا" في إطار سلسلة "مصر وأفريقيا" بمناسبة تولى مصر رئاسة الاتحاد الأفريقي

المــزيد

مصر وجامبيا

يصدر هذا الكتاب "مصر وجامبيا" في إطار سلسلة "مصر وأفريقيا" بمناسبة تولى مصر رئاسة الاتحاد الأفريقي".

المــزيد

كتاب مصر والمملكة المغربية

يصدر هذا الكتاب "مصر والمغرب" في إطار سلسلة "مصر وأفريقيا" بمناسبة تولى مصر رئاسة الاتحاد الأفريقي".

المــزيد

مصر وجنوب أفريقيا

يصدر هذا الكتاب «مصر وجنوب أفريقيا» في إطار سلسلة كتيبات تعدها وتصدرها الهيئة العامة للاستعلامات في إطار تعزيز التواصل بين شعب مصر وكافة الشعوب الأفريقية انطلاقاً من عام 2019 .

المــزيد

كتاب مصــــر فـــي أفريقيـــــــا

بالحقائق والأرقام، بالدلائل والنتائج، استطاعت مصر فى أربع سنوات أن تعود إلى أفريقيا، وأن تعيد أفريقيا إليها، بفضل رؤية حكيمة، ودبلوماسية نشطة واعية قادها الرئيس عبد الفتاح السيسى

المــزيد

مصر والسودان

في كتاب أصدرته هيئة الاستعلامات أكدت الهيئة العامة للاستعلامات أن بين مصر والسودان علاقات متميزة في الماضي و الحاضر، لا مثيل لها في تجذر وعمق الروابط التي ربطت بين الشعبين والدولتين على مر العصور

المــزيد